*برامج ميدانية وتوعوية جادة للمكتب الجهوي ببنزرت للجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات .

**بدعم من قبل والي بنزرت:
*برامج ميدانية وتوعوية جادة للمكتب الجهوي ببنزرت للجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات .
استعرض اللقاء الذي جمع اليوم ،بتكليف من والي بنزرت، سمير عبد اللاوي ،المعتمد الاول للولاية الحبيب الخرشاني ،اعضاء المكتب الجهوي ببنزرت للجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات برئاسة المندوبة الجهوية منيرة قلسم ،ابرز انشطة وبرامج الجمعية بمختلف مكاتبها الجهوية والمحلية في مجالها ،والاجراءات العملية الكفيلة بمزيد تعزيز النتائج الوقائية من مخاطر الطريق وضمان ديمومة اشعاع الجمعية في محيطها المحلي والجهوي والوطني .
واكد المعتمد الاول للولاية الحرص الكبير لوالي بنزرت على مزيد تعزيز سنة التواصل الإيجابية التي تميز عمل السلطة الجهوية ببنزرت بجميع المكونات الرسمية والمنظماتية والمجتمعية عموما ،ومنها الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات ببنزرت .
مبرزا اهمية العمل الوقائي والتحسيسي والتوعوي الذي ما فتئت تنجزه الجمعية في كل الاوقات والمناسبات بكل نجاح ،والاستعداد الجهوي الدائم لمزيد دعمها ومعاضدتها على جميع المستويات .
يذكر ان الجلسة واكبها كل من اعضاء الجمعية هشام بن قارة ووعبد الرحمان مقنين ورفيق الطرابلسي ،علاوة على رئيس دائرة الشؤون السياسية بمركز الولاية رضا فتح الله والمنسق الجهوي للجنة الجهوية للسلامة المرورية بمركز الولاية جيلاني الملولي .