*معتمد سجنان الجديد زين العابدين الذوادي يباشر مهامه .

*معتمد سجنان الجديد زين العابدين الذوادي يباشر مهامه .
باشر معتمد سجنان الجديد زين العابدين الذوادي ،مهامه بصفة رسمية وذلك مباشرة عقب لقائه والي بنزرت سمير عبد اللاوي بمقر الولاية، بحضور كل من المعتمد الأول للولاية الحبيب الخرشاني والكاتب العام للولاية فيصل الجويني .
*دور محوري:
واكد والي بنزرت بالمناسبة على الدور المحوري للمعتمد في مزيد تعزيز المناخ الاجتماعي ولاسيما التنموي عموما ، عبر حسن التواصل مع جميع المكونات الرسمية والمنظماتية والجمعياتية والمجتمعية عموما ، علاوة على القرب من المتساكنين والعمل الميداني والمتابعة القطاعية للبرامج والمشاريع المتواصلة وبالخصوص المعطلة .
*تقدير جهوي:
راجيا للمعتمد الجديد بسجنان زين العابدين الذوادي ، ولسلفه علي الحمدوني الذي غادر بمثل خطته الى معتمدية زغوان المدينة ، النجاح في مهامهما الوطنية التي تم تشريفهما بهما من قبل رئيس الدولة والحكومة ووزير الداخلية ، خدمة للمواطن والصالح العام.
*موكب بهيج:
يذكر ان المعتمد الاول لولاية بنزرت كان تولى بتكليف من والي بنزرت ،الاشراف عشية ذات اليوم على موكب تسلم معتمد سجنان الجديد زين العابدين الذوادي لمهامه بمقر معتمدية سجنان ،وتحية المعتمد السابق علي الحمدوني الذي نقل بمثل خطته لمعتمدية زغوان المدينة ،راجيا لهما التوفيق في عملهم الوطني والنضالي الذي جبلا عليه خدمة للمواطن والصالح العام .