*اللجنة الجهوية للصفقات العمومية بولاية بنزرت تصادق على الختم النهائي لاشغال تهيئة وتعبيد عدد من المسالك والطرقات بمعتمدية منزل جميل .

*اللجنة الجهوية للصفقات العمومية بولاية بنزرت تصادق على الختم النهائي لاشغال تهيئة وتعبيد عدد من المسالك والطرقات بمعتمدية منزل جميل .
صادقت اللجنة الجهوية للصفقات العمومية بولاية بنزرت الملتئمة اليوم بمقر الولاية ، على الختم النهائي لاشغال القسط الثالث من مشروع تهيئة وتعبيد عدد من المسالك والطرقات بمعتمدية منزل جميل .
وأفادت رئيسة اللجنة الكتبة العامة للولاية لبنى عبيد ان الكلفة الاجمالية لهذا القسط تعادل 272 الف دينار ، وهو من المشاريع والبرامج ذات القرب التي ما فتئ يؤكد رئيس المجلس الجهوي والي بنزرت سمير عبد اللاوي على حسن متابعتها خلال وعقب الإنجاز بما من شانه تحقيق أهدافها في تحسين جودة الحياة و مزيد تدعيم البنية الأساسية الطرقية بالمنطقة على غرار بقية مناطق الولاية .
*نظر :
وأضافت ذات المصدر ان اللجنة ارتات في اطار ارجاء البت النهائي في عدد من البرامج والمشاريع المعروضة الى حين إتمام بقية الإجراءات الواجبة للغرض قبل إعادة عرضها على انظار اللجنة الجهوية لمراقبة الصفقات العمومية خلال اجتماعها الدوري المقبل.
*تاكيد جهوي:
كما جددت التأكيد على حرص السلط الجهوية وعلى راسها والي بنزرت ، على تامين كل ظروف انطلاق واتمام إنجاز مجمل المشاريع والبرامج العمومية المصادق عليها في الابان والتاكيد على متابعتها قطاعيا بالتعاون مع بقية الهياكل المتداخلة ، بما من شانه تحقيق أهدافها ووظيفيتها الاجتماعية والتنموية بالجهة ككل.