**اكد على أهمية المتابعة والمراقبة الميدانية: *والي بنزرت بنزرت يشدد على الدور المحوري لديوان الحبوب ضمن سلسلة ومنظومات التنمية الفلاحية .

**اكد على أهمية المتابعة والمراقبة الميدانية:
*والي بنزرت بنزرت يشدد على الدور المحوري لديوان الحبوب ضمن سلسلة ومنظومات التنمية الفلاحية .
اكد رئيس المجلس الجهوي للفلاحة والي بنزرت سمير عبد اللاوي على أهمية الدور المحوري والفاعل لديوان الحبوب ضمن سلسلة ومنظومات التنمية الفلاحية وحرصه الشخصي على المضي في هذا الشأن بالتنسيق والتعاون مع مختلف الهياكل المركزية والجهوية والمحلية .
*وظيفية:
وأضاف خلال إستقباله اليوم بمقر الولاية كلا من مدير التدقيق الداخلي للديوان نزار العياري ومديرة الشؤون القانونية بالديوان هاجر شريون و الرئيس الجديد للدائرة الجهوية للديوان ببنزرت عادل الغربي ، بحضور المعتمد الأول للولاية الحبيب الخرشاني ، انه تم توجيه عناية كافة المصالح الجهوية والمحلية ،الإدارية منها والفنية والأمنية لمد يد العون لجميع مصالح الديوان بما من شانه تعزيز وظيفيته ودوره التنموي .
*متابعة ميدانية:
كما شدد والي بنزرت على المعاينة والمراقبة الدورية لمختلف مراكز التجميع ومسالك التوزيع ، وضرورة الإسراع بتجديد لجان الدائرة وتفعيل قراراتها وبالتالي الرفع اكثر فاكثر من آدائها ، علاوة على التنسيق المحكم مع بقية المصالح المتداخلة ولاسيما منهم المهنيين.
يشار ان الجلسة تناولت أيضا في جانب هام منها إستعراض إستراتيجيات الديوان محليا وجهويا ومركزيا ومختلف برامج عمله في مجاله .