**ستشمل بقية مناطق الولاية تباعا: *حملة رقابية مشددة لتحرير الارصفة والطريق العام والتصدي للانتصاب الفوضوي .

**ستشمل بقية مناطق الولاية تباعا:
*حملة رقابية مشددة لتحرير الارصفة والطريق العام والتصدي للانتصاب الفوضوي .
في إطار الاعمال الدورية للجنة الجهوية لمراقبة الاسعار ومكافحة الانتصاب الفوضوي والتهريب ،وتبعا للتعليمات الصارمة لرئيس المجلس الجهوي للامن والي بنزرت سمير عبد اللاوي ،نفذت المصالح الرقابية المشتركة بولاية بنزرت اليوم حملة رقابية مشددة شملت مختلف مناطق بنزرت الكبرى وفضاءاتها العمومية ،وتوجهت بالاخص لتحرير الارصفة والطريق العام من مظاهر الانتصاب الفوضوي والتعدي على الصالح العام والخاص وعدم إحترام التراتيب القانونية في بقية الفضاءات التجارية وغيرها .
*إزالة:
وتولت المصالح الرقابية المشتركة التابعة للفرقة الجهوية للشرطة البلدية ببنزرت بمعية نظرائها المحليين والوحدات الامنية التابعة لاقليم امن بنزرت ومصالح الصحة العمومية والتجارة والبلدية ،تحرير 109موضع إنتصاب فوضوي وحجز وإزالة كشك لبيع الاكلة الخفيفة مقام في الطريق العام دون احترام للتراخيص الواجبة ،وتنفيذ 123عملية حجز لعوارض وغيرها .
*رفع فوري:
كما تم في ذات الاطار حجز ورفع عن الرصيف والطريق العام 146وحدة بين كراسي وطاولات وعجلات مطاطية ،وحجز عربة مدفوعة ،علاوة على تحرير 16محضر إقتصادي وحجز 19آلة وزن ،وتنفيذ قرار غلق لمحل لبيع المرطبات ببنزرت المدينة .
*تصدي:
وتولت في إطار التصدي لظاهرة الحيوانات السائبة ،المصالح الرقابية ذات الاختصاص تنفيذ حملة لقنص الكلاب السائبة التي قد توجد في المحيط العمراني والتربوي وغيره .
*تثمين وتقدير:
يشار ان الحملة الرقابية ثمنها عموم المواطنين بالمنطقة ولاسيما النسيجين الننظماتي والمجتمعي ،علاوة على تقدير السلط الجهوية للمجهود المبذول في الغرض .