* تنفيذ 06 قرارات هدم وإزالة لمجموعة مشارب ومطعم بمنطقة شاطئ الصخور من معتمدية بنزرت الشمالية .

* تنفيذ 06 قرارات هدم وإزالة لمجموعة مشارب ومطعم بمنطقة شاطئ الصخور من معتمدية بنزرت الشمالية .
نفذت الأجهزة الرقابية الجهوية المشتركة بولاية بنزرت اليوم 06 قرارات هدم وإزالة لمجموعة مشارب ومطعم ،تعمد أصحابها إقامتها دون تراخيص قانونية بمنطقة شاطئ الصخورمن معتمدية بنزرت الشمالية.
*إستراتيجية جهوية وإنفاذ للقانون:
وتندرج العملية في اطار الاستراتيجية الجهوية التي اقرها رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة والمجلس الجهوي للامن والي بنزرت سمير عبد اللاوي ،بشان التصدي لكل اشكال الخروقات والتعدي على الملكين العمومي والخاص بانواعه ، سواء منه الترابي اوالبحري اوالغابي ، حيث تولت كل من مصالح المعتمدية والحرس البحري وبلدية بنزرت والإدارة الجهوية لاملاك الدولة والشؤون العقارية ووكالة حماية الشريط الساحلي ، تعبئة كافة الوسائل اللوجستية والبشرية الواجبة وتنفيذ حملة هدم و ازالة لبناءات أقامها أصحابها بالصلب وبالخفيف دون الحصول على التراخيص القانونية تمثلت في مجموعة مشارب ومطعم .
*إزالة طوعية:
كما تم في ذات الحملة إزالة عدد من حالات التحوز بالملك العمومي بالمكان ، بالتوازي مع تنفيذ وإزالة جزئية لمطعمين بذات المكان و إمهال صاحبيهما فترة اسبوع من الزمن لاستكمال إزالة المخالفات كليا طوعيا .
*حملات متواصلة:
وشددت المصالح الرقابية المشتركة ، على ان تنفيذ مجمل قرارات الازالة لكل مظاهر التحوز والاعتداء على الملكين العمومي والخاص متواصل بالمنطقة ككل على غرار بقية مناطق الولاية ، مع إتخاذ جميع الإجراءات الزجرية القانونية في حالة العود .