** علاوة على تامين وظيفية القاعة خلال الأسبوع المقبل: *#والي #بنزرت يشدد على إتمام اشغال تهيئة المحيط الخارجي للقاعة متعددة الاختصاصات هيثم بالاكحل بعين مريم .

** علاوة على تامين وظيفية القاعة خلال الأسبوع المقبل:
*#والي #بنزرت يشدد على إتمام اشغال تهيئة المحيط الخارجي للقاعة متعددة الاختصاصات هيثم بالاكحل بعين مريم .
ادى والي بنزرت #سالم #بن #يعقوب اليوم زيارة عمل غير معلنة الى فضاء القاعة متعددة الاختصاصات هيثم بالاكحل بعين مريم من معتمدية بنزرت الشمالية ، إطلع خلالها على مجمل التدخلات المنجزة بشان إعادة تهيئة وتجديد القاعة المدرجة مثلما هو معلوم في إطار برامج وزارة الشباب والرياضة لدعم المنصة اللوجستية للمنشآت الرياضية والشبابية بالجهة.
وشدد #والي #بنزرت بالمناسبة بحضور كل من الكاتبة العامة المكلفة بتسيير بلدية بنزرت إيمان الزواوي والمندوب الجهوي للشباب والرياضة رياض عزيز وثلة من الاطارات الفنية والادارية البلدية وعمد المكان ،على أهمية الإيفاء بالتعهدات المعلنة بشان الاستكمال النهائي للاشغال والعمل على تامين وظيفية القاعة خلال #الأسبوع #المقبل على اقصى تقدير .
كما دعا #والي #بنزرت في نفس السياق المصالح البلدية إلى التسريع في مجمل الاشغال المتعلقة بالتهيئة العامة للمحيط الخارجي للقاعة ولاسيما تهيئة فضائي ملعبي الكرة الحديدية وغيرها من التدخلات التي من شانها تثمين المشروع وضمان ديمومته وتحقيق أهدافه الشبابية والرياضية والترفيهية وأيضا التربوية .
يذكر ان التدخلات المنجزة في اطار اشغال التهيئة والتجديد وإعادة احياء قاعة الرياضة هيثم بالاكحل بعين مريم شملت كافة فضاءات القاعة بالكامل كما مثلت محور عدة جلسات قطاعية وزيارات متابعة ميدانية من قبل السلط الجهوية والمحلية وعلى راسها #والي #بنزرت سالم بن يعقوب رفقة بقية المصالح ذات الصلة ،وذلك لتامين كل أسباب النجاح للمسشروع وإتمامه في الابان وبالجودة المطلوبة.